هناك طريقتين للطلب عبر الدانوب أونلاين.
يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. الضغط على زر "أضف إلى السلة" سيضيف العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك.
مجلة العروض في التطبيق للتصفح فقط، إذا قمت بطلب أحد المنتجات المخفضة عبر التطبيق سيتم تلقائياً احتسابه بسعر التخفيض. إذا لم يكن بإمكانك العثور على أحد المنتجات في التطبيق فهذا يعني أنه غير متاح للتوصيل ومتوفر في فرع الدانوب فقط.
نأسف ولكن لا يمكننا حالياً أخذ أي تعليمات خاصة لأي منتج ولكننا نعمل على تطوير هذه الخاصية.
نعتذر ولكن ليس كل المنتجات الموجودة في الدانوب متوفرة في الدانوب أونلاين. نقوم بإضافة المنتجات باستمرار لذلك يرجى التحقق مرة أخرى من المنتج عند طلبك التالي.
نعتذر، هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً ولكن يرجى التحقق مرة أخرى عند طلبك التالي لأننا نقوم بتحديث المخزون باستمرار.
نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو عبر ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]
نحن نبذل جهوداً متواصلة للحفاظ على توافق الأسعار بين الدانوب أون لاين وفي متجر الدانوب. ولكن في بعض الأحيان هناك بعض العروض والخصومات الترويجية المتاحة فقط في متجر الدانوب أو على تطبيق/موقع الدانوب أون لاين.
نعم، بالطبع! يمكنك انشاء الطلب حتى ٧ أيام مقدماً واختيار موعد التوصيل المناسب لك.
نعم، اذهب الى قسم "سجل طلبي"، قم باختيار الطلب الذي تود تكراره واضغط على "اطلب المنتجات مرة أخرى" (حالياً متاح لمستخدمي iOS فقط).
عند انشائك للطلب يمكنك تحديد المنتجات المفضلة وستظهر في "قائمة أمنياتي" عندما تقوم بالطلب مرة أخرى.
إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من الدانوب أونلاين تأكد من ادخال الرمز في خانة "رمز التخفيض" عند الدفع. يرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام رمز التخفيض مرة واحدة فقط لكل أسرة/حساب.
نعتذر ولكن لا يمكننا قبول كوبونات الفرع في خدمة الدانوب أونلاين.
عند انشاء طلبك احرص على التحقق من قسم التخفيضات والعروض على الموقع الإلكتروني أو في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
نعم، الحد الأدنى هو 50 ر.س
يمكنك الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية وبطاقة مدى وآبل بي
نوفر خدمة "التوصيل الى المنزل" أو "الاستلام من المتجر" من أحد الفروع المحددة.
نعم يوجد مبلغ موحد للتوصيل الى المنزل
يمكنك اختيار استلام الطلب من أحد الفروع المحددة أو توصيل الطلب الى منزلك.
يمكنك إيجاد قائمة كاملة بأسماء المناطق عند اختيارك "خدمة التوصيل الى المنازل" في التطبيق او على www.danube.sa
نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فاذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى اختيار "لا يمكنني رؤية مدينتي" وترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك.
توصيل الطلبات متوفر ٧ أيام في الأسبوع من الساعة ٨:٠٠ صباحا حتى ١١:٥٩ مساءً.
إذا قمنا بمحاولة تسليم ا لطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه سيقوم السائق بترك ملاحظة بمحاولة التسليم وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإعادة جدولة موعد التوصيل. في هذه الظروف إذا قمنا بالعودة لتسليم الطلب قد يكون عليك دفع رسوم إضافية.
نقوم بتوفير خيار (استبدال المنتج / الغاء المنتج) إذا قمت باختيار "الغاء المنتج" وكان المنتج غير متوفر في الفرع الذي يقدم الخدمة لمنطقتك سيتم إلغاؤه. إذا قمت باختيار "استبدال المنتج" سنقوم بتوفير البديل المناسب للمنتج.
بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]
يمكنك تتبع طلبك من "سجل طلبي" في قائمة "الحساب"
يمكن للعميل التبديل بين الدانوب أونلاين والدانوب اكسبرس باستخدام شريط التمرير في الجزء العلوي الأيمن بجوار شريط البحث.
يمكن الطلب عبر الدانوب اكسبرس من خلال إضافة المنتجات الى سلتك ثم الذهاب الى الدفع والخروج.
بمجرد أن يختار العميل موقعه داخل الدانوب اكسبرس ، سيتم عرض قائمة بجميع المتاجر الأقرب إليهم.
يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. ثم الضغط على زر "أضف إلى السلة" و ستتم إضافة العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك
نعتذر ونسعى دائماً للتوسع وتوفير جميع المنتجات لكم عملائنا الكرام.
نعتذر، هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً ولكن يرجى التحقق مرة أخرى عند طلبك التالي لأننا نقوم بتحديث المخزون باستمرار
نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو عبر ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عبر الدردشة المباشرة من خلال التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888
نعم يمكنك ذلك عليك التواصل مع مركز خدمة العملاء 8002442225 أو عبر البريد الالكتروني أو عبد الدردشة المباشرة من خلال التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888
نعم، اذهب الى قسم "سجل طلباتي "، قم باختيار الطلب الذي تود تكراره واضغط على "اطلب المنتجات مرة أخرى"
عند انشائك للطلب يمكنك تحديد المنتجات المفضلة وستظهر في "قائمة أمنياتي" عندما تقوم بالطلب مرة أخرى.
إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من الدانوب اكسبرس تأكد من ادخال الرمز في خانة "رمز الترويجي " الموجود اسفل العربة
عند إنشاء طلبك احرص على التحقق من قسم التخفيضات والعروض على الموقع الإلكتروني أو في الصفحة الرئيسية للتطبيق
سيصلك بريد الإلكتروني الرمز الترويجي الحالي .. وايضا سيصلك إشعار من التطبيق ما عليك سوى تفعيل إشعارات التطبيق او في الصفحة الرئيسية في الاعلى بالضغط على شكل ( الجرس )
لا يوجد حد أدنى للطلب ، ولكن لا يمكن أن يتجاوز الطلب الحد الأقصى المسموح به وهو 10 وحدات.
تتوفر لدينا عدة طرق للدفع عن طريق بطاقة مدى، ابل بي، ماستركارد، فيزا كارد، جميعها عن طريق التطبيق.
نوفر خدمة "التوصيل الى المنزل" فقط من أحد الفروع المحددة
سيتم ارجاع المبلغ كرصيد في المحفظة الالكترونية في التطبيق أو على بطاقتك الائتمانية و بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888
سيتم ارجاع المبلغ كرصيد في المحفظة الالكترونية في التطبيق او على بطاقتك الائتمانية و بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888
يمكنك إيجاد قائمة كاملة بأسماء المناطق عند ادخالك لعنوانك عبر التطبيق.
نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فإذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى اختيار "لا يمكنني رؤية مدينتي" وترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك.
توصيل الطلبات متوفر ٧ أيام في الأسبوع من الساعة ٨:٠٠ صباحا حتى ١١:٥٩ مساءً.
سياستنا توصيل الطلب في موقع معروف ومحدد لضمان جودة التسليم
إذا قمنا بمحاولة تسليم الطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه سيقوم السائق بالتواصل مع العميل 3 مرات خلال 10 دقائق ثم سيقوم بترك ملاحظة بمحاولة التسليم وسيتوجه للعميل التالي .. وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإعادة جدولة موعد التوصيل لاحقا.
نقوم بتوفير خيار (استبدال المنتج / إلغاء المنتج) إذا قمت باختيار "إلغاء المنتج" وكان المنتج غير متوفر في الفرع الذي يقدم الخدمة لمنطقتك سيتم إلغاؤه. إذا قمت باختيار "استبدال المنتج" سنقوم بتوفير البديل المناسب للمنتج
بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888
يمكنك تتبع طلبك من "سجل طلبي" في قائمة "الحساب"
تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 48 ساعة.
عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى [email protected]. او الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو الواتس اب على الرقم 0122249888 في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى إبلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الى [email protected] أو الى الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888
عند الدفع عن طريق البطاقة البنكية او خدمة الابل باي فأن المبلغ عند الغاء الطلب يتم ارجاعه بشكل مباشر للحساب البنكي ويصل خلال يوم الى 14 يوم عمل بحسب اجراءات البنك
يتم قبول المنتجات للاستبدال خلال خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل مع ضمان وجود جميع أجزاء المنتج.
التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن ١٠٠٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.
اضغط على تسجيل دخول.. ثم نسيت كلمة المرور؟ -أدخل بريدك الإلكتروني .. ثم اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected]
إذا نسيت كلمة المرور، اضغط على تسجيل دخول.. ثم نسيت كلمة المرور؟ -أدخل بريدك الإلكتروني .. ثم اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected] .
لكي نقوم بتنفيذ طلبك من الضروري أن نحصل على هذه المعلومات. مع العلم بأننا لن نقوم ببيع أو استخدام هذه البيانات أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.
الرجاء التحقق من صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها في بريدك الإلكتروني. احرص دائماً على تحديد الدانوب اكسبرس كمرسل آمن\وموثوق في التطبيق الخاص ببريدك الإلكتروني
خالص اعتذارنا عن تلك التجربة غير الجيدة. يُرجى استشارة مكتب خدمة العملاء أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8002442225 . أو التواصل عبر الدردشة المباشرة في التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888 فنحن نسعد كثيرًا بالاستماع إليكم.
خالص اعتذارنا عن تلك التجربة غير الجيدة. يُرجى استشارة مكتب خدمة العملاء أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8002442225 . أو التواصل عبر الدردشة المباشرة في التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888 فنحن نسعد كثيرًا بالاستماع إليكم.
إذا كان خلال يومين من الشراء يتم مراجعة الفرع للاستبدال .. بعد ذلك يتم التوجه للوكيل
يمكن إرجاع المنتجات المعيبة (مثل المنتجات التي تم توصيلها وبها قطع تالفة أو مفقودة أو بها أي تلف واضح) لاستبدالها أو الحصول على المبلغ المدفوع بالكامل عند الموافقة. ويجب الإبلاغ عن تلك المنتجات خلال 48 ساعة من تاريخ تسلّم المنتج و يرجي مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال بخدمة العملاء لدينا على 8002442225 أو عبر الدردشة المباشرة في التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888 في أقرب وقت ممكن فنحن نسعد كثيرًا بخدمتكم.
تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 48 ساعة.
ليس هناك استرجاع أو استبدال للمنتجات القابلة للتلف (الطازجة والمجمدة) مثل اللحوم الطازجة، الفواكه، الخضروات، الأجبان، الطعام المجمد، المخبوزات والأسماك الطازجة.
سيتم استبدال المنتجات الغير مستخدمة فقط خلال 48 ساعة من وقت الشراء.
عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى [email protected]. في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى ابلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الى [email protected]
للطلبات المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية عدة أيام على حسب البنك المعني.
لطلبات "الدفع عند الاستلام"، سيتم إعادة المبلغ المدفوع نقداً أو عن طريق ايداع المبلغ كرصيد في حسابك خلال ٤٨ ساعة.
يتم قبول المنتجات للاستبدال خلال خلال 7 أيام من تاريخ التوصيل مع ضمان وجود جميع أجزاء المنتج.
المنتجات تحت الضمان: يجب على العميل التحقق من الوكيل أو مورد المنتج مباشرةً.
في حالة استبدال الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر والإكسسوار يجب أن تكون سليمة وفي غلافها الأصلي ولم يتم فتحها أو صيانتها.
في حالة استبدال أجهزة الكترونية مثل الجوال والكمبيوتر يمكن أن يتم ذلك إذا لم يتم توصيل الجهاز بالكهرباء للشحن الخ.
يمكن استبدال الأواني المنزلية في حالة عدم استخدامها فقط.
لا يمكن استبدال او إعادة آلة الحلاقة أو معداتها.
يمكن العثور على الشروط والأحكام كاملة بالضغط هنا
التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن ١٠٠٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.
اضغط على تسجيل دخول- نسيت كلمة المرور؟ -ادخل بريدك الإلكتروني -اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected] بمزيد من التعليمات.
إذا نسيت كلمة المرور، اضغط على تسجيل دخول- نسيت كلمة المرور؟ -ادخل بريدك الإلكتروني -اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected] بمزيد من التعليمات.
إذا نسيت بريدك الإلكتروني المسجل أو تواجه مشكلة من نوع آخر يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم 8002442225 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]
لكي نقوم بتنفيذ طلبك من الضروري أن نحصل على هذه المعلومات. مع العلم بأننا لن نقوم ببيع أو استخدام هذه البيانات أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.
الرجاء التحقق من صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها في بريدك الإلكتروني. احرص دائماً على تحديد الدانوب أونلاين كمرسل آمن\موثوق في التطبيق الخاص ببريدك الإلكتروني.
هو برنامج ولاء رقمي يتم استخدامه بواسطة الدانوب وبن داود. كذلك هو مجاني ويمكن استخدامه في كل فروع وأسواق الدانوب وبن داود
وعبر المتجر الالكتروني داخل المملكة .
تابع عروض برنامج الولاء الأسبوعية لمعرفة المنتجات التي تمكّنك من جمع النقاط.
في كل مرة تحصل على 1000 نقطة ، يمكنك استبدالها فورا بقيمة 10 ريال سعودي في العملية الشرائية التالية في أي من فروع الدانوب
وبن داود أو المتجر الإلكتروني .
يمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي أو أبل ستو ر
فقط ابحث عن تطبيق
Danube or BinDawood grocery
أو امسح الرمز الخاص بنا واتبع خطوات التسجيل،
بمجرد تحميل التطبيق، يرجى إكمال ملفك الشخصي للتسجيل والحصول على حساب برنامج الولاء الرقمي الخاص بك .
تأكد من إضافة عنوان بريد إلكتروني صالح ورقم هاتف سعودي لتكون قادرًا على إنشاء حسابك وتلقي تحديثات منتظمة حول النقاط
الخاصة بك .
ملاحظة: برنامج الولاء متاح فقط كبطاقة ولاء رقمية من خلال التطبيق او الموقع الإلكترون ي
جمع النقاط على المنتجات والفئات المختارة في كل مرة تقوم فيها بعملية شراء من أسواق الدانوب وبن داود داخل المملكة، وذلك باستخدام حساب الولاء الخاص بك او عن طريق رقم جوال ك الاستفادة من عروض برنامج الولاء المميزة التي تخولك الحصول على نقاط اضافية على منتجات محددة. يمكنك التوفير من خلال استبدال النقاط علي مشترياتك ( 1000 نقطة = 10 ريال سعودي )
في كل من إيصالات الدفع الخاصة بك، ستلاحظ عدد النقاط التي حصلت عليها خلال عملية الشراء، مجموع النقاط التي حصلت عليها حتى
الآن والنقاط المستخدمة .
يمكنك أيضاً التحقق من النقاط الخاصة بك في حساب الولاء بالتطبيق عبر الجوّال، أو في موقع الإلكتروني للدانوب .
سوف تحصل على نقاط يمكنك استبدالها في العملية الشرائية التالية ( 1000 نقطة = 10 ريال سعودي) ، عن طريق مسح الباركود الخاص بحسابك اثناء عملية الشراء أمام الكاشير او اثناء التسوق من المتجر الالكترون ي
يمكنك الدخول إلى ملفك الشخصي على التطبيق من خلال النقر على الإعدادات ثم على ملفي الشخصي. سوف تكون قادراً عل ى تحديث المعلومات الأساسية الخاصة بك مثل الإسم ورقم الهاتف .
بطاقة الولاء الرقمية مدمجة مع حسابك على الموقع الإلكتروني او التطبيق ، وستحصل على النقاط بشكل تلقائي في كل مرة تقوم بالتسوق فيها ووفقا للشروط والأحكا م
في القائمة الخاصة ببرنامج الولاء يمكنك عرض تفاصيل العمليات الشرائية ورصيد النقاط المكتسبة
قم بإدخال البريد الإلكتروني المسجل به مسبقا وإختر إستعادة كلمة المرور وإتبع الخطوات لتحديد كلمة مرور جديدة
في حالة مرور عام كامل بدون إستخدام حسابك ببرنامج الولاء او استخدام رصيد نقاط الولاء بعملية شرائية سيتم حذف النقاط بشكل تلقائي من حسابك ببرنامج الولاء