الاسئلة الشائعة

انشاء الطلبات

كيف يمكنني إنشاء طلب؟

هناك طريقتين للطلب عبر الدانوب أونلاين.

  1. عبر موقعنا الإلكتروني: https://danube.sa
  2. عبر تنزيل تطبيق الجوال من الآب ستور لمستخدمي iOS أو بلاي ستور لمستخدمي Android.

كيف أقوم بإضافة العناصر الى عربة التسوق؟

يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. الضغط على زر "أضف إلى السلة" سيضيف العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك.

كيف أطلب من مجلة العروض؟

مجلة العروض في التطبيق للتصفح فقط، إذا قمت بطلب أحد المنتجات المخفضة عبر التطبيق سيتم تلقائياً احتسابه بسعر التخفيض. إذا لم يكن بإمكانك العثور على أحد المنتجات في التطبيق فهذا يعني أنه غير متاح للتوصيل ومتوفر في فرع الدانوب فقط.

هل بإمكاني إعطاء تعليمات اضافية بخصوص منتج معين مثال: موز أخضر/أصفر؟

نأسف ولكن لا يمكننا حالياً أخذ أي تعليمات خاصة لأي منتج ولكننا نعمل على تطوير هذه الخاصية.

لماذا لا يمكنني العثور المنتج الذي اريد؟

نعتذر ولكن ليس كل المنتجات الموجودة في الدانوب متوفرة في الدانوب أونلاين. نقوم بإضافة المنتجات باستمرار لذلك يرجى التحقق مرة أخرى من المنتج عند طلبك التالي.

ماذا لو كان المنتج غير متاح؟

نعتذر، هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً ولكن يرجى التحقق مرة أخرى عند طلبك التالي لأننا نقوم بتحديث المخزون باستمرار.

هل بإمكاني الغاء طلبي؟

نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو عبر ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]

هل تتقاضون نفس أسعار سوبر ماركت الدانوب؟

نحن نبذل جهوداً متواصلة للحفاظ على توافق الأسعار بين الدانوب أون لاين وفي متجر الدانوب. ولكن في بعض الأحيان هناك بعض العروض والخصومات الترويجية المتاحة فقط في متجر الدانوب أو على تطبيق/موقع الدانوب أون لاين.

هل بإمكاني انشاء الطلب مقدماً؟

نعم، بالطبع! يمكنك انشاء الطلب حتى ٧ أيام مقدماً واختيار موعد التوصيل المناسب لك.

هل بإمكاني تكرار طلب سابق؟

نعم، اذهب الى قسم "سجل طلبي"، قم باختيار الطلب الذي تود تكراره واضغط على "اطلب المنتجات مرة أخرى" (حالياً متاح لمستخدمي iOS فقط).

ماهي الرغبات؟

عند انشائك للطلب يمكنك تحديد المنتجات المفضلة وستظهر في "قائمة أمنياتي" عندما تقوم بالطلب مرة أخرى.

كيف أقوم باستخدام رمز التخفيض (كود الخصم)؟

إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من الدانوب أونلاين تأكد من ادخال الرمز في خانة "رمز التخفيض" عند الدفع. يرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام رمز التخفيض مرة واحدة فقط لكل أسرة/حساب.

هل تقبلون كوبونات وتخفيضات فروع الدانوب؟

نعتذر ولكن لا يمكننا قبول كوبونات الفرع في خدمة الدانوب أونلاين.

كيف يمكنني معرفة العروض والتخفيضات الحالية؟

عند انشاء طلبك احرص على التحقق من قسم التخفيضات والعروض على الموقع الإلكتروني أو في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

هل يوحد حد أدنى للطلب؟

نعم، الحد الأدنى هو 150 ر.س

الدفع والتوصيل

ما هي طرق الدفع المتاحة؟

يمكنك الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية وبطاقة مدى وآبل بي

ما هي خيارات التوصيل المتاحة؟

نوفر خدمة "التوصيل الى المنزل" أو "الاستلام من المتجر" من أحد الفروع المحددة.

هل يوجد رسوم على التوصيل؟

نعم يوجد مبلغ موحد للتوصيل الى المنزل

هل يمكنني استلام طلبي من المتجر؟

يمكنك اختيار استلام الطلب من أحد الفروع المحددة أو توصيل الطلب الى منزلك.

ماهي المناطق التي تتوفر فيها خدمة التوصيل؟

يمكنك إيجاد قائمة كاملة بأسماء المناطق عند اختيارك "خدمة التوصيل الى المنازل" في التطبيق او على www.danube.sa

لماذا منطقتي خارج النطاق؟

نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فاذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى اختيار "لا يمكنني رؤية مدينتي" وترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك.

ماهي ساعات التوصيل؟

نقوم بالتوصيل ٧ ‌أيام في الأسبوع، من السبت الى الخميس من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً الى الساعة ١١:٥٩ مساءً ويوم الجمعة من الساعة ٢:٠٠ مساءً الى الساعة ١١:٥٩ مساءً

ماذا لو لم أكن متواجد في المنزل لاستلام طلبي؟

إذا قمنا بمحاولة تسليم ا لطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه سيقوم السائق بترك ملاحظة بمحاولة التسليم وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإعادة جدولة موعد التوصيل. في هذه الظروف إذا قمنا بالعودة لتسليم الطلب قد يكون عليك دفع رسوم إضافية.

لماذا يوجد منتجات مفقودة/مختلفة عما قمت بطلبه؟

نقوم بتوفير خيار (استبدال المنتج / الغاء المنتج) إذا قمت باختيار "الغاء المنتج" وكان المنتج غير متوفر في الفرع الذي يقدم الخدمة لمنطقتك سيتم إلغاؤه. إذا قمت باختيار "استبدال المنتج" سنقوم بتوفير البديل المناسب للمنتج.

لم يصل طلبي، بمن اتصل؟

بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]

هل يمكنني تتبع طلبي؟

يمكنك تتبع طلبك من "سجل طلبي" في قائمة "الحساب"

دانوب اكسبريس

انشاء الطلبات

كيف يمكنني التبديل بين الدانوب أونلاين إلى الدانوب اكسبرس؟

يمكن للعميل التبديل بين الدانوب أونلاين والدانوب اكسبرس باستخدام شريط التمرير في الجزء العلوي الأيمن بجوار شريط البحث.

كيف يمكنني إنشاء طلب؟

يمكن الطلب عبر الدانوب اكسبرس من خلال إضافة المنتجات الى سلتك ثم الذهاب الى الدفع والخروج.

أين يقع أقرب متجر إلي؟

بمجرد أن يختار العميل موقعه داخل الدانوب اكسبرس ، سيتم عرض قائمة بجميع المتاجر الأقرب إليهم.

كيف أقوم بإضافة العناصر الى عربة التسوق؟

يمكنك البحث عن المنتجات عبر تصفح الأقسام المختلفة أو البحث عن المنتج بالاسم. ثم الضغط على زر "أضف إلى السلة" و ستتم إضافة العناصر الى عربة التسوق الخاصة بك

لماذا لا يمكنني العثور المنتج الذي اريد؟

نعتذر ونسعى دائماً للتوسع وتوفير جميع المنتجات لكم عملائنا الكرام.

ماذا لو كان المنتج غير متاح؟

نعتذر، هذا يعني أن المنتج غير متوفر حالياً ولكن يرجى التحقق مرة أخرى عند طلبك التالي لأننا نقوم بتحديث المخزون باستمرار

هل بإمكاني الغاء طلبي؟

نعم يمكنك الغاء الطلب حتى وقت خروجه للتوصيل عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو عبر ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عبر الدردشة المباشرة من خلال التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888

هل بإمكاني التعديل على طلبي؟

نعم يمكنك ذلك عليك التواصل مع مركز خدمة العملاء 920004115 أو عبر البريد الالكتروني أو عبد الدردشة المباشرة من خلال التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888

هل بإمكاني تكرار طلب سابق؟

نعم، اذهب الى قسم "سجل طلباتي "، قم باختيار الطلب الذي تود تكراره واضغط على "اطلب المنتجات مرة أخرى"

ما هي الرغبات؟

عند انشائك للطلب يمكنك تحديد المنتجات المفضلة وستظهر في "قائمة أمنياتي" عندما تقوم بالطلب مرة أخرى.

كيف أقوم باستخدام رمز التخفيض (كود الخصم)؟

إذا قمت بتلقي رمز تخفيض (كود خصم) من الدانوب اكسبرس تأكد من ادخال الرمز في خانة "رمز الترويجي " الموجود اسفل العربة

كيف يمكنني معرفة العروض والتخفيضات الحالية؟

عند إنشاء طلبك احرص على التحقق من قسم التخفيضات والعروض على الموقع الإلكتروني أو في الصفحة الرئيسية للتطبيق

كيف يمكنني معرفة الرموز الترويجية الحالية للعروض؟

سيصلك بريد الإلكتروني الرمز الترويجي الحالي .. وايضا سيصلك إشعار من التطبيق ما عليك سوى تفعيل إشعارات التطبيق او في الصفحة الرئيسية في الاعلى بالضغط على شكل ( الجرس )

هل هناك حد أدنى للطلب؟

لا يوجد حد أدنى للطلب ، ولكن لا يمكن أن يتجاوز الطلب الحد الأقصى المسموح به وهو 10 وحدات.

الدفع والتوصيل

ماهي وسائل الدفع المتاحة؟

تتوفر لدينا عدة طرق للدفع عن طريق بطاقة مدى، ابل بي، ماستركارد، فيزا كارد، جميعها عن طريق التطبيق.

ما هي خيارات التوصيل المتاحة؟

نوفر خدمة "التوصيل الى المنزل" فقط من أحد الفروع المحددة

يبدو أني حوسبت مرتين للمعاملة ذاتها.. ماذا أفعل ؟

سيتم ارجاع المبلغ كرصيد في المحفظة الالكترونية في التطبيق أو على بطاقتك الائتمانية و بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888

ماذا أفعل اذا حوسبت بأكثر من المبلغ المستحق ؟

سيتم ارجاع المبلغ كرصيد في المحفظة الالكترونية في التطبيق او على بطاقتك الائتمانية و بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888

ماهي المناطق التي تتوفر فيها خدمة التوصيل؟

يمكنك إيجاد قائمة كاملة بأسماء المناطق عند ادخالك لعنوانك عبر التطبيق.

لماذا منطقتي خارج النطاق؟

نعمل باستمرار على توسيع نطاق الخدمة فإذا لم تتمكن من العثور على منطقتك داخل نطاق التوصيل فيرجى اختيار "لا يمكنني رؤية مدينتي" وترك تعليق باسم منطقتك أو موقعك.

ماهي ساعات التوصيل؟

نقوم بالتوصيل ٧ ‌أيام في الأسبوع، من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 12 صباحاً ويوم الجمعة من الساعة 2 مساءً الى الساعة 12 صباحاً

لماذا لا يتم توصيل الطلب الى مواقع عشوائية أو غير محددة ؟

سياستنا توصيل الطلب في موقع معروف ومحدد لضمان جودة التسليم

ماذا لو لم أكن متواجد في المنزل لاستلام طلبي؟

إذا قمنا بمحاولة تسليم الطلب الى العنوان المحدد ولم يكن هناك أحد لاستلامه سيقوم السائق بالتواصل مع العميل 3 مرات خلال 10 دقائق ثم سيقوم بترك ملاحظة بمحاولة التسليم وسيتوجه للعميل التالي .. وسيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإعادة جدولة موعد التوصيل لاحقا.

لماذا يوجد منتجات مفقودة/مختلفة عما قمت بطلبه؟

نقوم بتوفير خيار (استبدال المنتج / إلغاء المنتج) إذا قمت باختيار "إلغاء المنتج" وكان المنتج غير متوفر في الفرع الذي يقدم الخدمة لمنطقتك سيتم إلغاؤه. إذا قمت باختيار "استبدال المنتج" سنقوم بتوفير البديل المناسب للمنتج

لم يصل طلبي، بمن اتصل؟

بإمكانك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected] أو عن طريق الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888

هل يمكنني تتبع طلبي؟

يمكنك تتبع طلبك من "سجل طلبي" في قائمة "الحساب"

سياسة الاسترجاع والاستبدال

هل يمكنني إعادة منتج قمت بشرائه؟

تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 48 ساعة.

ماذا لو تم تسليم منتج غير صحيح أو متضرر؟

عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى [email protected] او الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو الواتس اب على الرقم 0122249888 في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى إبلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الى [email protected] أو الى الدردشة المباشرة من خلال تطبيق الدانوب او الواتس اب على الرقم 0122249888

كيف يتم استرجاع المبلغ؟

عند الدفع عن طريق البطاقة البنكية او خدمة الابل باي فأن المبلغ عند الغاء الطلب يتم ارجاعه بشكل مباشر للحساب البنكي ويصل خلال يوم الى 14 يوم عمل بحسب اجراءات البنك

الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية:

يتم قبول المنتجات للاستبدال خلال 48 ساعة من وقت الشراء مع ضمان وجود جميع أجزاء المنتج.

الأسئلة التقنية

هل التسوق عبر الدانوب اكسبرس آمن؟

التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن ١٠٠٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.

نسيت كلمة المرور، ماذا أفعل؟

اضغط على تسجيل دخول.. ثم نسيت كلمة المرور؟ -أدخل بريدك الإلكتروني .. ثم اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected]

اواجه صعوبة في تسجيل الدخول لحسابي، ماذا أفعل؟

إذا نسيت كلمة المرور، اضغط على تسجيل دخول.. ثم نسيت كلمة المرور؟ -أدخل بريدك الإلكتروني .. ثم اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected] .

لماذا يتطلب تطبيق الدانوب أخذ أذونات (مثال: للتنبيهات/الموقع)؟

لكي نقوم بتنفيذ طلبك من الضروري أن نحصل على هذه المعلومات. مع العلم بأننا لن نقوم ببيع أو استخدام هذه البيانات أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.

لماذا لا أتلقى رسائل بريد الكتروني من الدانوب اكسبرس؟

الرجاء التحقق من صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها في بريدك الإلكتروني. احرص دائماً على تحديد الدانوب اكسبرس كمرسل آمن\وموثوق في التطبيق الخاص ببريدك الإلكتروني

شكاوى المنتجات

لم أحصل على الجودة المطلوبة من أحد المنتجات التي اشتريتها. ماذا أفعل؟

خالص اعتذارنا عن تلك التجربة غير الجيدة. يُرجى استشارة مكتب خدمة العملاء أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920004115 . أو التواصل عبر الدردشة المباشرة في التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888 فنحن نسعد كثيرًا بالاستماع إليكم.

اشتريت منتجًا صلاحيته منتهية. ماذا أفعل؟

خالص اعتذارنا عن تلك التجربة غير الجيدة. يُرجى استشارة مكتب خدمة العملاء أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920004115 . أو التواصل عبر الدردشة المباشرة في التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888 فنحن نسعد كثيرًا بالاستماع إليكم.

ماذا أفعل إذا اشتريت منتجًا كهربائيًا تالفًا؟

إذا كان خلال يومين من الشراء يتم مراجعة الفرع للاستبدال .. بعد ذلك يتم التوجه للوكيل

ماذا يحدث إذا تسلّمت منتجًا معيبًا؟

يمكن إرجاع المنتجات المعيبة (مثل المنتجات التي تم توصيلها وبها قطع تالفة أو مفقودة أو بها أي تلف واضح) لاستبدالها أو الحصول على المبلغ المدفوع بالكامل عند الموافقة. ويجب الإبلاغ عن تلك المنتجات خلال 48 ساعة من تاريخ تسلّم المنتج و يرجي مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال بخدمة العملاء لدينا على 920004115 أو عبر الدردشة المباشرة في التطبيق او الواتس اب على الرقم 0122249888 في أقرب وقت ممكن فنحن نسعد كثيرًا بخدمتكم.

سياسة الاسترجاع والاستبدال

هل يمكنني إعادة منتج قمت بشرائه؟

تتم عملية الاسترجاع والاستبدال خلال 48 ساعة.

ليس هناك استرجاع أو استبدال للمنتجات القابلة للتلف (الطازجة والمجمدة) مثل اللحوم الطازجة، الفواكه، الخضروات، الأجبان، الطعام المجمد، المخبوزات والأسماك الطازجة.

سيتم استبدال المنتجات الغير مستخدمة فقط خلال 48 ساعة من وقت الشراء.

ماذا لو تم تسليم منتج غير صحيح أو متضرر؟

عند استلام طلبك يرجى التحقق من أن الطلب في حالة جيدة. في حالة أن الطلب متضرر بصورة واضحة أو لا يطابق معاييرنا العالية المعتادة بأي شكل من الأشكال يمكنك رفض استلام الطلب ورفع شكوى الى [email protected]. في حالة العثور على منتج متضرر عند تفريغ مشترياتك يرجى ابلاغ خدمة العملاء خلال 24 ساعة. في حالة طلب ارجاع المبلغ المدفوع، سوف يتعين عليك تسليم المنتج أو إرسال صورة المنتج المتضرر/الغير مناسب الى [email protected]

كيف يتم استرجاع المبلغ؟

للطلبات المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية سيتم إعادة المبلغ الى البطاقة المستخدمة وقد تستغرق العملية عدة أيام على حسب البنك المعني.

لطلبات "الدفع عند الاستلام"، سيتم إعادة المبلغ المدفوع نقداً أو عن طريق ايداع المبلغ كرصيد في حسابك خلال ٤٨ ساعة.

الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية:

يتم قبول المنتجات للاستبدال خلال 48 ساعة من وقت الشراء مع ضمان وجود جميع أجزاء المنتج.

المنتجات تحت الضمان: يجب على العميل التحقق من الوكيل أو مورد المنتج مباشرةً.

في حالة استبدال الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر والإكسسوار يجب أن تكون سليمة وفي غلافها الأصلي ولم يتم فتحها أو صيانتها.

في حالة استبدال أجهزة الكترونية مثل الجوال والكمبيوتر يمكن أن يتم ذلك إذا لم يتم توصيل الجهاز بالكهرباء للشحن الخ.

يمكن استبدال الأواني المنزلية في حالة عدم استخدامها فقط.

لا يمكن استبدال او إعادة آلة الحلاقة أو معداتها.

أين هي الشروط والأحكام الخاصة بكم؟

يمكن العثور على الشروط والأحكام كاملة بالضغط هنا

الأسئلة التقنية

هل التسوق عبر الدانوب أونلاين آمن؟

التسوق عبر موقعنا الإلكتروني والتطبيق مضمون وآمن ١٠٠٪. نتبع البروتوكولات الأكثر أماناً لضمان حماية بيانات العملاء.

نسيت كلمة المرور، ماذا أفعل؟

اضغط على تسجيل دخول- نسيت كلمة المرور؟ -ادخل بريدك الإلكتروني -اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected] بمزيد من التعليمات.

اواجه صعوبة في تسجيل الدخول لحسابي، ماذا أفعل؟

إذا نسيت كلمة المرور، اضغط على تسجيل دخول- نسيت كلمة المرور؟ -ادخل بريدك الإلكتروني -اضغط إعادة تعيين كلمة المرور وستقوم بتلقي رسالة بريد الكتروني من [email protected] بمزيد من التعليمات.

إذا نسيت بريدك الإلكتروني المسجل أو تواجه مشكلة من نوع آخر يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم 920004115 أو ارسال بريد إلكتروني الى [email protected]

لماذا يتطلب تطبيق الدانوب أخذ أذونات (مثال: للتنبيهات/الموقع)؟

لكي نقوم بتنفيذ طلبك من الضروري أن نحصل على هذه المعلومات. مع العلم بأننا لن نقوم ببيع أو استخدام هذه البيانات أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.

لماذا لا أتلقى رسائل بريد الكتروني من الدانوب أونلاين؟

الرجاء التحقق من صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها في بريدك الإلكتروني. احرص دائماً على تحديد الدانوب أونلاين كمرسل آمن\موثوق في التطبيق الخاص ببريدك الإلكتروني.

عربة تسوقك

No Items

عربة تسوقك فارغة

اليك بعض الأفكار لمساعدتك على البدء في ملء عربة التسوق الخاصة بك.

عمليات بحث شائعة