يهدف تطبيق/موقع تسوق الدانوب أونلاين إلى توفير خدمة تسوق مميزة من المنزل. لقد حددنا أدناه الشروط والأحكام التي يجب عليك استخدام التطبيق/الموقع الإلكتروني بموجبها؛
"أنت" و"الخاص بك" تعني الشخص الذي يقدم طلبًا لشراء السلع من تطبيق/موقع الدانوب أونلاين، والذي يجب أن يكون أكبر من 18 عامًا.
"الدانوب" أو "نحن" أو "الخاص بنا" تعني الدانوب أونلاين التي يوجد مكتبها المسجل في شارع التحلية، جميل سكوير، مكتب 906، جدة، المملكة العربية السعودية، ص.ب. 23612.
"الصفحة الرئيسية" تعني الصفحة الرئيسية للتطبيق/الموقع الإلكتروني، التي تعرض أقسام التطبيق/الموقع الإلكتروني والعلامات التجارية التي نمثلها.
"الأقسام" تعني الفئات والفئات الفرعية الموجودة لدينا في الموقع الإلكتروني/ التطبيق.
"الحساب" يعني التفاصيل وسجل التسوق الخاص بك، والذي تم إنشاؤه عندما قمت بالتسجيل للتسوق من خلال تطبيق/موقع الدانوب الخاص بنا.
يوضح هذا القسم كيف يمكنك الوصول إلى التطبيق/الموقع الإلكتروني واستخدامه.
2.1.1 سيكون من الضروري أن نقوم بإجراء أعمال صيانة على التطبيق/الموقع الإلكتروني من وقتٍ لآخر، وقد ينتج عن ذلك فترات توقف بسيطة.
2.1.2 لا يمكننا تقديم وعد بأن التطبيق/الموقع الإلكتروني سيكون خاليًا من فترات التوقف أو الأخطاء، أو أن عيوب التطبيق/الموقع الإلكتروني سيتم تصحيحها.
2.1.3 يمكنك استخدام التطبيق/الموقع الإلكتروني لتصفح السلع والخدمات وشرائها منا، ولإدارة حسابك الخاص، ولكن ليس لأي غرض آخر.
2.1.4 يجب عليك عدم مشاركة البريد الإلكتروني/اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بتطبيق/موقع الدانوب أونلاين مع أي شخص.
2.1.5 لا يحق للمستخدم الواحد ان يكون لديه اكثر من حساب على التطبيق
2.1.6 في حال وجود مستخدم واحد بأكثر من حساب يحق للدانوب أونلاين إيقاف الحساب
2.1.7 في حال الاحتيال او الاشتباه به يحق للدانوب أونلاين إيقاف المعاملة والحساب
2.1.8 المنتجات المجانية تعتمد على توفرها
2.2.1 قد نقوم بتحديث التطبيق/الموقع الإلكتروني من وقتٍ لآخر، وقد نقوم بتغيير المحتوى في أي وقت. ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أننا لسنا ملزمين بتحديث المحتوى الموجود على التطبيق/الموقع الإلكتروني، وقد يكون أي جزء منه متقادمًا في أي وقت. وبالرغم من أننا نحاول تحديث المعلومات على التطبيق/الموقع الإلكتروني، إلا أننا لا نقدم أي إقرار أو تعهد أو ضمان بدقة أو اكتمال أو تحديث المحتوى الموجود على التطبيق/الموقع الإلكتروني.
2.2.2 نحن لا نضمن خلو التطبيق/الموقع الإلكتروني أو أي محتوى عليه من حالات الخطأ أو السهو.
2.2.3 جميع الحقوق ستكون مملوكة تلقائيًا لتطبيق/موقع الدانوب أونلاين، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق ملكية فكرية في أي بيانات على التطبيق/الموقع الإلكتروني، أو أي جزء من التطبيق/الموقع الإلكتروني يتم تقديمه بواسطتنا أو بواسطتك أو بواسطة أي طرف ثالث، على سبيل المثال قائمة التسوق أو البنود المفضلة (البيانات) الخاصة بك. أنت توافق على عدم استخدام البيانات، أو التصريح لأي طرف ثالث باستخدامها، دون إذن صريح منا. إذا كان القانون يمنعنا من امتلاك أي حقوق في البيانات تلقائيًا، فأنت تقوم بمنحنا هذه الحقوق الآن.
2.2.4 أنت مسؤول عن تهيئة تكنولوجيا المعلومات وبرامج الكمبيوتر والمنصة الخاصة بك من أجل الوصول إلى التطبيق/الموقع الإلكتروني. يجب عليك استخدام البرنامج الخاص بك للحماية من الفيروسات.
إذا قمنا بإجراء أي تغييرات على شروط الاستخدام هذه، فسوف نُعلمك في أقرب وقت ممكن عن طريق نشر التغييرات على التطبيق/الموقع الإلكتروني الخاص بنا.
سيتم تطبيق شروط البيع هذه إذا قمت بتقديم طلب شراء على التطبيق/الموقع الإلكتروني الخاص بنا.
3.1.1 لتقديم طلب شراء على التطبيق/الموقع الإلكتروني الخاص بنا، يجب أن تكون أكبر من 18 عامًا، وأن تطلب التسليم في منطقة التسليم الخاصة بنا، أو الاستلام في منطقة الاستلام الخاصة بك، وأن يكون لديك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم باسمك مقبولة لدينا، أو توافق بموجب طلب الشراء الذي تتقدم به على الدفع نقدًا عند التسليم.
3.1.2 عند التسجيل ستقوم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور، ويجب عليك استخدامهما كلما أردت التسوق معنا. يجب أن تحافظ على سرية اسم المستخدم وكلمة المرور، ويجب ألا تفصح عنهما لأي طرف ثالث. يُرجى الاحتفاظ بهذه المعلومات في مكان آمن، حيث ستكون مسؤولاً عن جميع الأنشطة وطلبات الشراء التي تتم بموجب كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك. إذا كنت تعتقد أن شخصًا آخر يعرف اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك أو يستخدمهما، يُرجى الاتصال بنا على الفور من خلال إحدى قنواتنا.
3.1.3 نحن نحتفظ بالحق في تعليق الحسابات التي تتعلق بأي نشاط احتيالي أو سوء استخدام للخدمة.
3.2.1 جميع العملاء الذين قاموا بالتسجيل في التطبيق مؤهلون لإستخدام "Scan & Go – SAHL خدمات" في السوبرماركت.
3.2.2 من أجل استخدام خدمات سهل في السوبرماركت، يجب على العملاء تسجيل الدخول إلى التطبيق ومسح الرمز لعضوية الولاء لفتح جهاز المسح الضوئي والذهاب إلى سهل للتسوق.
3.2.3 نحن نحتفظ بالحق في إعادة فحص المنتجات جزئيًا أو كليًا لإعادة التحقق من السلة والسعر النهائي قبل الدفع.
3.2.4 خدمات سهل متاحة حاليًا فقط للعملاء الذين يرغبون في الدفع عن طريق البطاقة (الخصم/الائتمان)
3.2.5 سيُطلب من العملاء استلام الإيصال/الفاتورة بعد الدفع لمسح الرمز الشريطي للإيصال لفتح بوابة الخروج.
3.3.1 يدعوك التطبيق/الموقع الإلكتروني الخاص بنا إلى شراء السلع منا. بعد تقديم طلب الشراء على التطبيق/الموقع الإلكتروني، سوف نرسل لك إشعارًا عن طريق البريد الإلكتروني يفيد باستلام طلب الشراء، ويوضح السلع التي قمت بطلبها وسعرها. لا يُعد ذلك تأكيدًا للطلب أو تعبيرًا عن قبولنا له.
3.3.2 تعمل هذه الشروط على تنظيم توريد السلع إليك من قبل الدانوب أونلاين. ويُستثنى من ذلك أي شروط أو أحكام أو إقرارات أخرى (بخلاف تلك التي يتضمنها الاحتيال أو ما يُفهم من التشريع).
3.4.1 سيكون سعر البند (البنود) المحدد التي قمت بطلبها هو السعر الموجود على التطبيق/الموقع الإلكتروني وقت تقديم طلب الشراء أو تعديل طلب الشراء الخاص بك. سنقوم بالإبلاغ حال وجود أي فروق في الأسعار.
3.4.2 قد تحدث أخطاء أثناء تقديم معلومات عن المنتجات والأسعار من قبل تطبيق/موقع الدانوب أونلاين. لا يمكننا تأكيد سعر المنتج إلا بعد تقديم طلب الشراء. في حالة إدراج منتج بسعر غير صحيح أو بمعلومات غير صحيحة بسبب خطأ في التسعير أو معلومات المنتج، سيكون لنا الحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في الاتصال بك لغرض التوجيه أو إلغاء طلب الشراء الخاص بك وإخطارك بهذا الإلغاء.
3.4.3 في حالة قبول تطبيق/موقع الدانوب أونلاين لطلب الشراء الخاص بك، سيتم خصم نفس القيمة من حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك وإخطارك عن طريق البريد الإلكتروني، أو ستكون ملتزمًا بالدفع نقدًا عند التسليم. قد تتم معالجة الدفع ببطاقة الائتمان قبل إرسال المنتج الذي طلبته. إذا توجب علينا إلغاء طلب الشراء بعد معالجة المدفوعات، سيتم إعادة المبلغ المذكور إلى حساب بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك، أو قد يتم توفير رصيد دائن على المتجر.
3.4.4 أحيانًا لا يتطابق السعر الموجود على الإنترنت مع السعر الموجود في المتجر. في إطار جهودنا للحفاظ على حقيقة أننا نتميز بأقل أسعار في المملكة العربية السعودية، فإن أسعار المتاجر تختلف أحيانًا عن الأسعار الموجودة على الإنترنت. ستخضع طلبات الشراء التي تتم عبر التطبيق/الموقع الإلكتروني للأسعار الموجودة على الإنترنت. تخضع الأسعار والتوفر للتغيير دون أي إشعار مسبق. بالإضافة إلى ذلك، يستند وصف/أداء المنتجات على دليل السلعة والمواد التقنية المطبوعة من قبل الشركات المصنعة/الوكيل. وبالتالي، فإن الكتابة المتوفرة على كل منتج لا تنتسب إلينا وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق
3.4.5 نحن نوفر لك إمكانية اختيار طلب بعض البنود مثل الفاكهة والخضراوات حسب الوزن أو الكمية. وحيث أنه من الصعب تحديد الوزن الدقيق لمثل هذه البنود السائبة، فسوف تتحمل تكلفة الوزن الفعلي المنتقى إذا طلبت هذه البنود بالوزن - ونحن نحاول دائمًا الوصول إلى الوزن الذي طلبته ونصل إلى أقرب وزن له. يتم تسعير البنود السائبة بالوزن داخل المتجر، مما يعني أنك إذا طلبت بالكمية وكانت البنود المنتقاة داخل المتجر أعلى من متوسط الوزن، فقد تتحمل تكلفة أكبر من السعر الاسترشادي الموجود على الإنترنت وقت الطلب. إذا كانت البنود داخل المتجر أقل من متوسط الوزن، فقد تتحمل تكلفة أقل من السعر الاسترشادي الموجود على الإنترنت وقت الطلب.
3.4.6 بالإضافة إلى السعر، قد يتوجب عليك دفع رسوم التوصيل أو التحصيل كما هو مبين في الدفع.
3.4.7 قد تتغير أسعار جميع الفواكه والخضراوات نظرًا لاختلاف الأوزان.
نحن نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في رفض أو إلغاء أي طلب شراء لأي سببٍ كان. القيود المفروضة على الكميات المتاحة للشراء، وعدم الدقة أو الأخطاء في معلومات المنتج أو التسعير، أو المشاكل التي يتم تحديدها من قبل قسم الائتمان والاحتيال الخاص بنا، هي بعض الحالات التي قد تؤدي إلى إلغاء الطلب، وقد يتم طلب المزيد من التحقق أو المعلومات قبل قبول أي طلب شراء. سوف نتصل بك إذا تم إلغاء طلبك بالكامل أو أي جزء منه، أو إذا كانت هناك حاجة إلى معلومات إضافية لقبول طلبك. إذا تم إلغاء طلبك بعد خصم المبلغ من بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك، ستتم إعادة المبلغ المذكور إلى حساب بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك، أو قد يتم توفير رصيد دائن على المتجر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من فاعلية البطاقة الإئتمانية/الخصم عند تنفيذ عملية إعادة المبلغ.
3.5.1 تطبيق الدانوب لا يقدم الخدمة للقطاع التجاري
3.5.2 يحق للتطبيق إلغاء اي طلب دون إشعار
3.5.3 في حالة عدم العثور على أي شخص لاستلام الطلب في الموقع المحدد، يجب أن يدرك المستخدم أن سائق التوصيل سوف ينتظر فقط لمدة 10 دقائق كحد أقصى قبل المغادرة.
3.5.4 -تواصل السائق مع العميل عبر الاتصال برقم الجوال فقط
3.6.1 يمكنك إلغاء طلبك أو تعديله في أي وقت قبل التوصيل أو التحصيل. نظرًا للطريقة التي تعمل بها أنظمتنا، فإنك إذا أردت إضافة سلع، يمكنك الطلب مرة أخرى من خلال الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم 8002442225 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].
3.6.2 يمكنك تغيير طلبك في أي وقت حتى موعد التوصيل أو التحصيل، من خلال الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم 8002442225 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].
3.6.3 تخضع الطلبات التي يتم إلغاؤها بعد توصيلها أو إلغاؤها جزئيًا أثناء التوصيل لرسوم إلغاء بقيمة 30 ريالاً سعوديًا تخصم من المبلغ المسترد للتوصيل والمعالجة. ولدينا الحق الكامل في إثبات ما إذا كان الطلب قد تم توصيله أم لا. يوافق العميل على عدم الاعتراض على القرار الذي اتخذناه، ويقبل قرارنا بشأن الإلغاء.
3.6.4 إذا قمت بطلب بنود غير متوفرة، يمكنك اختيار استبدالها بأقرب بند أو إلغاء البند.
بالنسبة لأي بند يلزم استبداله، يرجى الاتصال بخدمة عملاء الدانوب أونلاين خلال 48 ساعة من استلام طلبك.
في حالة وجود تلف واضح على الطلب الخاص بك أو إذا لم يفي بأي شكلٍ من الأشكال بالمعايير العالية المعتادة الخاصة بنا، يمكنك رفض قبول الطلب، ويمكنك رفع شكوى حول الطلب إلى [email protected]. بالنسبة للبنود الفردية التي يتضح وجود تلف بها عند فتح العبوة، يُرجى إبلاغ خدمة العملاء في غضون 24 ساعة لاسترداد الأموال/توفير رصيد دائن على المتجر. سيتم تقديم الأموال المستردة فقط عندما يتم إرجاع المنتج أو التحقق من الصورة المرسلة لحالة المنتج.
3.9.1 نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان التوافر الدائم للسلع، إلا أن بعض المنتجات قد تنفد لدينا أحيانًا. إذا حدث ذلك، فسنقدم لك خيار الحصول على منتج بديل مماثل أو إلغاء البند تمامًا أو/و استبدال المنتج بمنتج مختلف الحجم من نفس العلامة التجارية
3.9.2 نحن نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في الحد من كمية البنود المشتراة لكل شخص، أو لكل أسرة، أو لكل طلب. قد تكون القيود المذكورة قابلة للتطبيق على الطلبات المقدمة من نفس الحساب، ونفس بطاقة الائتمان، وكذلك على طلبات الشراء التي تستخدم نفس عنوان الفواتير و/أو التوصيل. وسنقدم إخطارًا للعميل في حالة تطبيق هذه القيود. كما نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في حظر البيع للموزعين أو تجار التجزئة أو الجملة.
إذا وَجدتّ أن بطاقة الائتمان الخاصة بك قد تم استخدامها دون إشرافٍ منك، يُرجى إبلاغنا في غضون 24 ساعة من اكتشاف ذلك. كما يجب عليك إبلاغ الجهة المصدرة لبطاقة الائتمان الخاصة بك في حدود الوقت الذي وافقت عليه في النظام الخاص بالبطاقة.
تم تدريب الموظفين الذين يعملون على تجميع طلبك بعناية لاختيار سلع ذات وقت مناسب حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (تمامًا كما تفعل عندما تتسوق بنفسك من المتجر). ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أن بعض المنتجات الطازجة يكون لها بطبيعة الحال مدة صلاحية محدودة على الرف عند وصولها إلى المتجر، لذا، فمن المنطقي أن يكون لها عمر صلاحية أقل من يومين عندما يتم توصيلها أو تحصيلها. في حالة وجود أي بند منتهي الصلاحية سنقوم برد الأموال.
في حالة السماح للعميل باسترداد كوبون الدانوب أونلاين من خلال التطبيق/الموقع الإلكتروني، سيتم استبدال هذا الكوبون بكامل المبلغ فقط، ولا يسمح بالاسترداد الجزئي.
شروط وأحكام الاستخدام واتفاقية التسجيل
يُرجى قراءة قواعد البرنامج هذه بعناية حتى تكون على دراية بالأسس التي يمكن على إثرها كسب أو فقدان المكافآت في برنامج الولاء للدانوب
البند (1) مقدمة
برنامج الولاء لعملاء الدانوب ("برنامج الولاء" أو "البرنامج") هو برنامج مملوك إلى و يُدار بواسطة شركة الدانوب للمواد الغذائية والكماليات، وهي شركة قائمة بموجب أنظمة المملكة العربية السعودية، ومسجلة بموجب السجل التجاري رقم 4030093169 ("الشركة").
برنامج الولاء متاح في جميع متاجر الشركة و تطبيقها الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لدى الكيانات الشقيقة لـلشركة، شركة متاجر بن داود ("بن داود")وتطبيق بن داود.
تُنظم هذه الشروط والأحكام (بما في ذلك سياسة خصوصية) العضوية وآلية الكسب في البرنامج حيث تتضمن القواعد التي تحدد شروط التعاقد بين الشركة ("نحن ") و مستخدمي برنامج الولاء "أنت (الضمير)" ، "المستخدم" أو/و "العضو"صاحب الحساب").
عند تقدم أحد المستخدمين بطلب التسجيل في برنامج الولاء أو استخدام البرنامج، فمن المقرر موافقته على كافة الشروط والأحكام والالتزام بما تضمنته.
البند (2) التعريفات
• الحساب أو حِسابِ(ـه): يعني حساب العضو الذي سيتم فيه كسب / استهلاك النقاط في برنامج الولاء والذي يمكن الوصول إليه على تطبيق الدانوب.
• مُعرف الحساب: يعني الرمز الشريطي barcode المتضمن في حساب العضو داخل تطبيق الدانوب.
• تطبيق الدانوب: منصة تسوق الكترونية خاصة بالشركة متاحة على متجر تطبيقات أبل / متجر جوجل بلاي أو أي منصة مشابهة أخرى.
•كسب أو اكتساب: عندما يكافأ العضو بنقاط تسجل في حِسابه مقابل إجراء عملية مؤهلة في المتجر أو التطبيق.
• تاريخ التسجيل: يعني التاريخ الذي قام فيه العضو بالتسجيل بنجاح في البرنامج.
• المحفظة أو محفظة الولاء : تعني المحفظة الرقمية الخاصة ببرنامج الولاء للدانوب داخل تطبيق الدانوب.
• العضو أو أنت: يعني الشخص الطبيعي الذي سجل بنجاح كعضو في برنامج الولاء على تطبيق الدانوب.
• المتاجر المشاركة والمَنَصات: جميع فروع متاجر الدانوب ومتاجر بن داود، وعبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للدانوب، وتطبيقي بن داود والدانوب.
• النُقطة و النُقاط: تعني الوحدة القيمية الخاصة ببرنامج المكافآت التي تضاف لأعضاء البرنامج جراء عملية مؤهلة.
• البرنامج: برنامج الولاء لعملاء الدانوب.
• العملية أو العمليات المؤهلة: تعني عملية الشراء لبضائع من المتاجر المشاركة والمنَصات، غير التي يتم ذكر استبعادها من البرنامج.
• العملية أو العمليات المستبعدة: تعني عملية الشراء لبضائع من المتاجر المشاركة والمنَصات لبضائع أو منتجات يتم ذكرها ضمن قائمة العمليات المستثناة من كسب النقاط في البرنامج والتي تتضمن بطاقات تعبئة رصيد الهاتف المحمول وبطاقات الهدايا عبر الإنترنت والمشتريات المماثلة.
• الاسترداد: عندما يستخدم العضو النقاط المكتسبة للدفع مقابل عمليات شراء في المتاجر المشاركة والمَنَصات.
• الحد الأدنى: الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد هو 1000 نقطة (بقيمة 10 ريالات سعودية) لاستخدامها في عمليات الشراء.
البند (3) الموافقة على الشروط والأحكام:
عند البدء في استخدامك لبرنامج الولاء يدلل ذلك على اطلاعك وإلمامك بكافة الشروط والأحكام المنصوص عليها أدناه (بما في ذلك سياسة خصوصية) والموافقة على الإحتكام إليها في التعامل مع البرنامج والتي تم الإطلاع عليها عند التسجيل.
البند (4) العضوية:
الانضمام إلى البرنامج مجاني ومتاح فورًا عند طلب التسجيل في أي من المتاجر المشاركة والمَنَصات لأي شخص لديه الأهلية القانونية ويبلغ من العمر الـ 18 عامًا ويقيم في المملكة العربية السعودية، ويقتصر فقط على حساب واحد لكل فرد من خلال رقم هاتف محمول.
للانضمام إلى البرنامج ، قم بتحميل تطبيق الدانوب واتبع خطوات التسجيل، أو من
خلال تزويد رقم هاتفك للموظف في أي من نقاط البيع في أي من متاجر الدانوب ، ستصلك
بعد ذلك رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرابط التالي:
https://Danube.onelink.me/PABQ/de038de6
لإتمام عملية التسجيل من خلال تطبيق الدانوب.
لا يمكن استخدام عضوية الحساب لأي أغراض بخلاف تلك المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام، كما ولا يجوز بأي حال من الأحوال نقل العضوية أو استخدامها من قبل أي شخص بخلاف صاحب الحساب وأفراد أسرته.
البند (5) اكتساب النقاط:
آلية كسب النقاط واضحة ومباشرة، يكسب صاحب الحساب نقطة واحدة (1) مقابل كل ريال (1) يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء مؤهلة في أي من المتاجر المشاركة والمَنَصات.
لجمع النقاط، يتطلب اظهار معرف الحساب أو رقم الهاتف المسجل إلى نقاط البيع عند الدفع أو إذا كان العضو يستخدم تطبيق الدانوب ، فسيتم ربط حساب الولاء تلقائيًا بمجرد تسجيل دخول العضو للتطبيق.
في حالة عدم قيام العضو بإظهار معرف الحساب الخاص به أو تقديم رقم هاتفه عند نقطة الشراء ، فليس له / لها الحق في إضافة النقاط بعد إغلاق المعاملة. ومع ذلك ، فإننا نحتفظ بالحق في معالجة كل موقف على حدة لتحقيق الرضا المتبادل في خدمة العملاء.
تعد من العمليات المستثناة من كسب النقاط في البرنامج أي عمليات شراء لأي من العناصر التالية:
بطاقات تعبئة رصيد الهاتف المحمول مسبقة الدفع وبطاقات الهدايا عبر الإنترنت والمتجات المماثلة، و بعض المنتجات المستثناه[1].
للشركة الحق في تحديث وتغيير قائمة العمليات المستبعدة من وقت لآخر دون الحاجة إلى أخذ موافقة أخرى من أعضاء البرنامج، ومع ذلك ، سنسعى جاهدين لتضمين أي تحديثات في الشروط والأحكام.
تحتفظ الشركة كذلك بالحق في إضافة أو خصم النقاط بالتحكم في الحساب في حالات المشكلات الفنية، كما وتحتفظ بالحق في تعليق نشاط الحساب أو إنهاؤه في حالة الأنشطة المشبوهة.
البند (6) الإسترداد :
عندما يجمع العضو 1000 نقطة يمكنه البدء في استبدال النقاط مقابل مشتريات لاحقة في أي من المتاجر المشاركة والمَنَصات بمبلغ يقابل 10 ريالات، ولا يمكن استرداد النقاط بمقابل نقدي، حيث أن الاسترداد يكون مقابل شراء البضائع فقط.
لا يمكن للأعضاء استرداد المكافآت في المتجر من خلال تقديم أرقام هواتفهم فقط، بل ينبغي عليهم إظهار معرف الحساب الخاص بهم عبر تطبيق الدانوب إلى أمين الصندوق عند الدفع.
البند (7) معلومات حساب برنامج الولاء
يمكن لأعضاء البرنامج الوصول إلى معلومات حساباتهم من خلال أي من الخيارات التالية:
يمكن لعضو البرنامج تعديل بياناته في الحساب من خلال:
- تطبيق الدانوب
- في مكتب خدمة العملاء في أي من المتاجر المشاركة والمَنَصات أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 8002442225.
البند (8) الشكاوى و الإستبدال:
لأي ملاحظات بشأن النقاط المتراكمة أو النقاط المفقودة يمكن للعضو المعني تقديم مطالبة في نفس يوم العملية في المتجر الذي اشترى فيه البضائع أو الاتصال بمركز اتصال خدمة العملاء أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وذلك للطلبات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإننا نحتفظ بالحق في معالجة كل موقف على حدة بحسب الأحوال.
في حالة البضائع المرتجعة و / أو المستردة ، سيتم خصم النقاط المكتسبة مقابل هذه العناصر من حساب العضو لذا ينبغي على العضو تقديم معرف الحساب الخاص به إلى موظف خدمة العملاء لتعديل النقاط المكتسبة مقابل العناصر المستردة. إذا لم يكن لدى حساب العضو رصيد كافٍ من النقاط للخصم من الحساب، فسيتم تعديل النقاط المفقودة وتحويلها إلى القيمة بالريال (0.01 ريال لكل نقطة) وسيتم خصمها من المبلغ المسترد.
البند (9) انتهاء صلاحية النقاط:
يجب استرداد النقاط المكتسبة في غضون 12 شهرًا، و في حالة وجود أي نقاط لم يتم استبدالها خلال فترة الـ 12 شهرًا ، سيتم تعديل رصيد العضو تلقائيا لخصم النقاط منتهية الصلاحية.
البند (10) إساءة استخدام الحساب :
العضو مسؤول عن أي إساءة استخدام للحساب ويجب عليه إبلاغ الشركة على الفور بأي إساءة استخدام للحساب عن طريق التواصل مع أي من المتاجر المشاركة أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لعمليات الشراء عبر الإنترنت.
يحق للشركة تجميد أو إنهاء أي حسابات متورطة في أي إساءة استخدام من قبل العضو في حال انتهاكه لأي من الشروط والأحكام على الفور.
البند (11) الحذف و الإزالة :
يحق للشركة تعليق العضوية أو إنهاؤها على الفور في أي وقت، إذا كان هذا العضو قد:
• انتهك أيًا من هذه الشروط والأحكام؛
• قدم معلومات خاطئة أو مضللة للشركة
في هذه الحالة ، سيفقد العضو جميع النقاط والمزايا المكتسبة وأي حق في استخدام البرنامج.
إذا رغب أحد الأعضاء في إنهاء عضويته في البرنامج، فيجب عليه إرسال إشعار خطي على[email protected] يذكر فيه طلب إنهاء العضوية بالإضافة إلى الاسم الأول والأخير للعضو ومعرف الحساب عبر بريده الرسمي والمسجل في الحساب.
البند (12) المسؤولية:
لا تتحمل الشركة أي مسؤولية سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة لأمور خارجة عن إرادتها مرتبطة بأي عطل أو هجمات إلكترونية في البرنامج. ومع ذلك ، تسعى الشركة جاهدة لتوفير تجربة عملاء موثوقة وضمان تطبيق أفضل تقنيات الأمن السيبراني عبر المنصات الإلكترونية.
لا يمكن جمع النقاط واستبدالها إلا كما هو مذكور في هذه الشروط والأحكام. أي استخدام آخر ، أو منح ، أو بيع ، أو تبادل ، أو تحويل للنقاط خارج هذا الإطار ، أو محاولة القيام بذلك، يعد خرقًا لهذه الشروط والأحكام.
البند (13) تعديل الشروط والأحكام أو الإلغاء :
تحتفظ الشركة بالحق في تعديل أو إلغاء بعض أو كل هذه الشروط، علماً بأن جميع الشروط والأحكام قابلة للتطبيق إلى الحد الذي يسمح به النظام.
سيتم توفير نسخة من هذه الشروط والأحكام عبر موقعنا الإلكتروني و / أو قد نخطرك بهذه التغييرات عبر البريد الإلكتروني على العنوان الذي قمت بالتسجيل به أو عن طريق إشعار عبر تطبيق الدانوب.
علما بأن استمرارك في استخدام البرنامج بعد هذا الإخطار سيعكس موافقتك على التغييرات، وسيعتبر أي تغيير في الشروط والأحكام مقبولاً ونافذا تجاه العضو عند الاستخدام التالي للبرنامج. قد تؤثر هذه التغييرات على المكافآت التي تم حصدها ، بما في ذلك فرصة استخدام هذه المكافآت كما و أن التعديلات على هذه الشروط سارية المفعول على الفور، في حال إذا كنت لا توافق على الشروط والأحكام فيجب عليك إلغاء عضويتك.
البند (14) التنازل والتحويل:
تحتفظ الشركة بالحق في جميع الأوقات في تحويل أو نقل البرنامج إلى أي من الشركات التابعة لها أو خلفائها دون الحاجة إلى موافقة العضو الخطية، حيث أن استمرار العضو في الحساب سيعد قبولاً ضمنياً بذلك.
البند (15) الاختصاص القضائي وتسوية المنازعات:
تخضع هذه الشروط والأحكام وأي نزاعات أو مطالبات تنشأ عنها أو فيما يتعلق بموضوعها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) لأنظمة المملكة العربية السعودية والقضاء السعودي ويتم تفسيرها وفقًا لذلك.
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
سيتم توفير نسخة من هذه الشروط والأحكام عبر موقعنا الإلكتروني. علما بإنه أن استمرار استخدامك لبرنامج الولاء بعد هذا الإخطار سيشكل موافقتك على التغييرات، وسيعتبر أي تغيير في الشروط والأحكام مقبولاً من قبل العضو عند الاستخدام التالي للبرنامج. قد تؤثر هذه التغييرات على المكافآت التي تم تلقيها بالفعل ، بما في ذلك فرصة استخدام هذه المكافآت كما و أن التعديلات على هذه الشروط سارية المفعول على الفور، في حال إذا كنت لا توافق على الشروط والأحكام فيجب عليك إلغاء عضويتك.
قد نقوم في أي وقت بتعديل شروط وأحكام التطبيق/الموقع الإلكتروني دون إرسال أي إشعار مسبق إليك. يمكنك الوصول إلى أحدث نسخة من الشروط والأحكام في أي وقت على التطبيق/الموقع الإلكتروني. في حالة عدم قبولك للشروط والأحكام المعدلة، يجب عليك التوقف عن استخدام خدمة التطبيق/الموقع الإلكتروني. ومع ذلك، سيُعد استمرار استخدامك للخدمة بمثابة موافقة على قبول الشروط والأحكام المعدَّلة لهذا التطبيق/الموقع الإلكتروني والالتزام بها.
نرجو مراجعة مكتب خدمة العملاء أو الإتصال بهم للإطلاع على قائمة المنتجات المستثناه ↑